شؤون اقتصادية

بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر يشارك في ورشة عمل حول استعادة الثقة والقدرات في القطاع المصرفي اليمني

بوابة عدن الاقتصادية - خاص:

ضمن مشروع الإتحاد الأوروبي ومنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية بهدف تعزيز الصمود الاقتصادي في اليمن OECD، شارك بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر ممثلا بالأستاذ القدير / عائد عبده علي المعمري - نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التمويل والاستثمار ، ورئيس قطاع التمويل والاستثمار في البنك - 
في ورشة عمل حول " استعادة الثقة والقدرات في القطاع المصرفي اليمني"
أقيمت الورشة في العاصمة الأردنية - عَمان - خلال الفترة من 1 - 3 ربيع الآخر 1444 هـ . قُدمت في الورشة العديد من أوراق العمل والمناقشات والمداولات والتوصيات من قبل خبراء ومختصين في المجال المالي والمصرفي من مختلف الجهات العربية والدولية ( من البنك المركزي الأردني والبنك المركزي العراقي وبنوك ومؤسسات مالية من كندا وأوروبا.... ، وقد استعرضت الورشة العديد من المواضيع الهامة التي تُهدف إلى استقرار القطاع المصرفي اليمني  واستعادة ثقة الجمهور الداخلي والبنوك المراسلة في الخارج بالقطاع وتعزيز قدراته ،كالمعايير الدولية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، الامتثال، المخاطر والاستقرار المالي والنقدي... ، وشرح سُبل مواجهة المخاطر التي تهدد استقرار القطاع المصرفي والاقتصاد اليمني بشكل عام .
حضر الورشة ممثلين عن البنك المركزي اليمني وعددًا من البنوك الخاصة، وممثلي وزارتي المالية والتخطيط والتعاون الدولي واللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

الجامعة الوطنية فرع عدن تناقش عدد من الابحاث العلمية وسط اشادات لجنة التحكيم بأهميتها


مؤسسة اليتيم التنموية بعدن تنفذ مشروع الأضاحي


اعلان وظائف شاغرة


بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية .. افتتاح فرع شركة المرسل للصرافة في مدينة المخا