محليات

لقاء يناقش تركيب عدادات الكهرباء بجميع مربعات مديرية مأرب

بوابة عدن الاقتصادية/ مأرب :

 

نظمت السلطة المحلية بمديرية مدينة مأرب ، صباح اليوم، لقاء جمع نائب مدير عام الكهرباء بمحافظة مأرب المهندس عبدالله دغيش ومساعد مدير الأمن بالمحافظة العقيد نجيب الناصر، وعقال الحارات والأحياء بمدينة مأرب، لمناقشة التعاون مع المؤسسة العامة للكهرباء في تركيب العدادات بجميع مربعات المدينة ومناقشة موضوع تراكم المديونية لدى الأهالي.

وتطرق اللقاء إلى دور العقال في متابعة عملية تركيب العدادات وضبط الكهربائيين العابثين بالشبكة الكهربائية والمتسببين بإتلاف الشبكة، وكذا وضع آلية من قبل المؤسسة بالاشتراك مع العقال لتحصيل الإيرادات المتأخرة.

خلال اللقاء أوضح نائب مدير عام الكهرباء بمحافظة مأرب المهندس عبدالله دغيش بأن عقال الحارات هم المسؤولون عن حاراتهم من خلال متابعة عملية الربط الكهربائي العشوائي وعليهم إبلاغ إدارة الأمن ومؤسسة الكهرباء بذلك، حتى يتم ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

من جانبه أكد مساعد مدير الأمن بالمحافظة العقيد نجيب الناصر على صرامة الأجهزة الأمنية في ضبط المخالفين لعملية الربط الكهربائي العشوائي والممتنعين عن تركيب العدادات الكهربائية فور تلقيهم
البلاغ من إدارة الكهرباء بعد رفعه من قبل عقال الحارات والأحياء بمدينة مارب.

بدوره وجه القائم بأعمال مدير عام المديرية محمد الحرازي عقال الحارات والأحياء بمدينة مأرب بالتعاون المشترك مع المؤسسة العامة للكهرباء وبشكل مباشر وفعال وبما يخدم المصلحة العامة.

#إدارة_الإعلام_بمديرية_مدينة_مارب

الجامعة الوطنية فرع عدن تناقش عدد من الابحاث العلمية وسط اشادات لجنة التحكيم بأهميتها


مؤسسة اليتيم التنموية بعدن تنفذ مشروع الأضاحي


اعلان وظائف شاغرة


بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية .. افتتاح فرع شركة المرسل للصرافة في مدينة المخا