مناقشة التعاون لتنفيذ مشاريع الطرق المتعثرة في المحافظات

بوابة عدن الاقتصادية - خاص

ناقش وزير الإدارة المحلية حسين الأغبري، اليوم الاثنين، في عدن، مع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور معين الماس، سبل التعاون لتنفيذ مشاريع الطرق في المحافظات.

وتطرق اللقاء، إلى خطة الصندوق المستقبلية لتنفيذ مشاريع الطرق الداخلية والريفية والحضرية في المحافظات المحررة والوحدات الإدارية التابعة لها في المديريات. وفق بلاغ وزارة الإدارة المحلية نشر على صفحتها في فيسبوك.

واستعرض الجانبان، الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام المشاريع المتعثرة للوحدات الإدارية بالمحافظات، وسبل تعزيز الجهود المشتركة لتجاوز تلك العراقيل، واستكمال تنفيذ المشاريع.

وأكد الأغبري، على أهمية التنسيق المشترك بين وزارة الإدارة المحلية والصندوق لتنفيذ كافة المشاريع التي يعمل عليها في المحافظات، بما يحقق الأهداف المرجوة للتنمية المحلية.

وأشار، إلى ضرورة صيانة الطرق القائمة وتنفيذ مشاريع جديدة كون الطرق شريان حياة تربط بين المدن والأرياف، وتخفف من معاناة السكان في الوصول إلى الخدمات.

أما رئيس صندوق الطرق، فأكد على ضرورة التواصل المستمر والتنسيق المشترك والعمل بما يخدم المحافظات والوحدات الإدارية في صيانة وترميم الطرق الداخلية فيها.