وكيل محافظة أبين يلتقي سائقي شاحنات البضائع المضربين

بوابة عدن الاقتصادية - خاص

التقى وكيل محافظة أبين الدكتور علي محمد الجنيدي اليوم السبت بسائقي القاطرات والنقل الذين ينفذون اضرابا عن العمل منذ أكثر من 12 يوما احتجاجا على الجبايات غير القانونية التي تفرض عليهم من قبل نقاط أمنية وذلك في منطقة دوفس. 

 

ويأتي لقاء الوكيل الجنيدي بسائقي الشاحنات وقاطرات الوقود بعد أيام من مناقشته ذلك الأمر مع اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ المحافظة.

 

وقد ناقش الوكيل الجنيدي مع  سائقي الشاحنات والقاطرات موضوع  الجبايات غير القانونية المتحصلة  على الشاحنات وقاطرات الوقود في نقاط متعددة في العاصمة زنجبار والتي يتظلم سائقي الشاحنات من ضخامتها..

 

حيث أوضح السائقون لوكيل المحافظة بانهم منذ أكثر من 11 يوما وهم معتصمين بصورة سلمية وأنهم قد أصدروا بيان إلى من يهمه الأمر يشرحون فيها مظلوميتهم والمبالغ الكبيرة المستقطعة عليهم.. رافعين في نفس الوقت مناشدة إلى نائب رئيس المجلس الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي المكلف بإدارة شؤون الموارد المالية والتحصيل الإيرادي وكلهم أمل أن تصل قضيتهم إلى مسامع من يهمه الأمر وحلها بشكل عادل.

 

من جانبه أكد وكيل محافظة أبين د. علي الجنيدي على أهمية التعاطي الإيجابي لحل هذه القضية الحساسة والهامه وفقا والنظام والقانون ومنها قانون السلطة المحلية المنظم لكل الإجراءات الإيرادية في المحافظة.. كما طالب الجنيدي محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم بسرعة  الالتقاء بمن يمثل السائقين من مندوبين والعمل على حل قضيتهم بشكل عادل ومنصف وتخفيف معاناتهم.. مشيدا بمبادرة نائب مدير امن المحافظة لحل هذه القضية.. مطالبا جميع الاطراف المعنية بهذه القضية بالالتقاء والتشاور لحل هذه المشكلة..

 

وشكر الوكيل الجنيدي الجهود التي تقوم بها بعض الشخصيات لتقريب وجهات النظر للخروج بمخارج ترضي الجميع.. كما شكر الوكيل كافة السائقين على حسن اللقاء والاستماع.

 

يذكر  ان وكيل المحافظة د. علي الجنيدي سبق وان شغل مهام وكيل لشؤون متعددة منها الموارد المالية ورئيس اللجنة المالية في المحافظة ووكيل لشؤون الديوان والموارد البشرية وغيرها من المهام.