توقيع الفتوى والكشوفات الخاصة بالمتقاعدين المتظلّمين بوادي وصحراء حضرموت

بوابة عدن الاقتصادية/خاص

وقّع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري ، والمدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت إبراهيم أبوبكر الهدار  والمدير العام للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بوادي وصحراء حضرموت زكي باوادي، اليوم، الفتوى الخاصة بالمتقاعدين المتظلمين بوادي وصحراء حضرموت.

واستعرض المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الجهود المبذولة من قبل فريق المكتب والتي أتت تنفيذاً لتوجيهات قيادة السلطة المحلية في استكمال مناقشة ومتابعة إجراء معالجة هذه التظلمات لدى المختصين في العاصمة عدن.

وأوضح الهدار أن ملفات المتقاعدين المتظلمين البالغ عددها بعد الإضافات الأخيرة 222 ملفاًّ سبق أن تم فحصها ومراجعتها من قِبَل اللجنة المشكَّلة بمكتب الخدمة المدنية على مدى شهر كامل تقريباً، كما عملت اللجنة على إعداد مايلزم تمهيداً لإصدار الفتوى والكشوفات المرفقة التي تم التوقيع عليها هذا اليوم.

وأشاد وكيل المحافظة بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل إدارة وموظفي مكتب الخدمة المدنية في تعاونهم بمتابعة استكمال إجراءات معالجة أوضاع المتقاعدين المتظلمين، مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بهذه الفئة من الموظفين، وذلك عرفاناً وتقديراً لما قدّموه من خدمات كبيرة للوطن والمواطن طوال فترة عملهم.